القائمة

بورصة عمان تشارك في الاجتماع السنوي لاتحاد البورصات الأوروبية – الآسيوية FEAS

شاركت بورصة عمان ممثلة بالسيد بسام أبوعباس نائب المدير التنفيذي و السيد سامي حطاب رئيس دائرة الأبحاث والعلاقات الدولية في بورصة عمان في الاجتماع السنوي لاتحاد البورصات الأوروبية - الآسيوية FEAS، والذي عُقد في مدينة شرم الشيخ- مصر  وذلك خلال الفترة من 16-17 تشرين الثاني 2016.

حيث تم خلال الجتماع مناقشة العديد من القضايا التي تهم البورصات الأعضاء في الاتحاد والتي كان أبرزها: ضرورة إعادة تنشيط الاتحاد ليستعيد دوره الريادي كما في السابق والمساهمة في دعم أعضائه بما يشمل برنامج تبادل الزيارات بين أعضاء الاتحاد بهدف التدريب وتبادل الخبرات، والاستمرار في اصدار المنشورات وغيرها من المشاريع. ومن الجدير بالذكر بأنه تم خلال الاجتماع انتخاب أمين عام جديد للاتحاد وهو السيد Serkan Karaback. كما تم اعادة انتخاب بورصة مصر كرئيس للاتحاد وسوق مسقط كنائب للرئيس وبورصة كزخستان كرئيس للجنة العمل. وجرى خلال الاجتماع كذلك انتخاب اعضاء مجلس الاتحاد.

كما تم  خلال الاجتماع مناقشة خطة عمل الاتحاد لعامي 2015 و2016 والمصادقة على البيانات المالية للاتحاد لعام 2015 ومناقشة تقرير الايرادات والمصاريف لعام 2016 واستعراض نشاطات الاتحاد خلال عام 2016 بالإضافة إلى مناقشة الموازنة التقديرية للاتحاد لعام 2017. وقد تم الاتفاق على عقد الاجتماع السنوي القادم للاتحاد لعام 2017 في مدينة أبوظبي- الامارات العربية المتحدة.