القائمة

بورصة عمان تشارك في اجتماع الهيئة العامة السنوي الثلاثون واجتماع لجنة العمل الحادية والثمانين لاتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية (FEAS)

شاركت بورصة عمان ممثلة بالسيد أمجد القضاة مدير دائرة الاتصال والإعلام والدكتورة رشا ديات مدير دائرة التخطيط والتطوير المؤسسي في اجتماع الهيئة العامة السنوي الثلاثون واجتماع لجنة العمل الحادية والثمانين لاتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية (FEAS) وذلك يوم الخميس الموافق  18 تشرين ثاني 2020، بمشاركة أكثر من 20 من الرؤساء التنفيذيين للبورصات الأعضاء  في الاتحاد، وذلك من خلال تقنية الاتصال المرئي عبر الانترنت.

وقد تم خلال الاجتماع الموافقة على عضوية بورصة سيدني كعضو كامل في الاتحاد، وجمعية المستثمرين المؤسسيين الإيرانيين كعضو مساند. كما تم خلال الاجتماع  تقديم أداء خطة العمل لعام 2020 من قبل أمانة الاتحاد تلاه مناقشة شاملة للمشاريع والمبادرات السابقة ؛ كما وافقت الجمعية العامة على خطة العمل والميزانية لعام 2021.

كما شاركت بورصة عمان في اجتماع لجنة العمل الحادية والثمانين لاتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية (FEAS) حيث تم مناقشة وقبول نتائج فرق العمل الحالية والموافقة على  مخطط فرق العمل لعام 2021.

وللسنة الرابعة على التوالي ، أعدت الأمانة العامة لاتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية (FEAS) تقريرًا خاصًا عن فعالية الأعمال  (Business Effectiveness Report) وبحثاً شاملاً حول الأنشطة المالية والتشغيلية للبورصات الأعضاء ومقارنة كفاءتها.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تأسيس اتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية (FEAS)  في 16 مايو 1995 مع 12 عضوًا مؤسسًا ويضم حالياً 37 عضواَ.